في تصنيف حل مناهج التعليم بواسطة

الاحتكاك الناتج عن السطح الخشن؟

حل سؤال : الاحتكاك الناتج عن السطح الخشن بيت العلم

اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :

الاحتكاك الناتج عن السطح الخشن

.

الاحتكاك الناتج عن السطح الخشن، يعتبر علم الفيزياء من العلوم المهمة، والذي يحتوى على العديد من المفاهيم المهمة، والتى تعبتر هذه المفاهيم هى التى لها العلاقه فى العديد من الظواهر الفيزيائية التى تحدث فى الطبيعه، والتى تعبتر هى الاهم من بين العديد منها فى الطبيعه.

العوامل المؤثرة على قوة الاحتكاك

هناك العديد من العوامل التى لها التأثير الكبير على ظاهرة الاحتكاك التى تحدث للأجسام التى تتواجد فى الطبيعه، والتى تعبتر هذه الظاهرة هى التى تولد قوة إحتكاك من الممكن ان تكون عاليه وكذلك منخفضه.

إجابة السؤال/ الاحتكاك الناتج عن السطح الخشن

هناك العديد من الظواهر الفيزيائية التى تحدث فى الطبيعه، والتى تعتبر هذه الظواهر هى التى لها التأثير الكبير على العديد من الاجسام التى تتواجد فى الطبيعه، حيث ان هذه الاجسام من الممكن ان تتأثر من هذه الظواهر بالعديد من التأثيرات والتغيرات.
  • الحل/ 
  • ياثر على الجسم في اتجاه موازٍ للسطح، في الاتجاه المضاد للقوة المحصلة المؤثرة على الجسم.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
الاحتكاك الناتج عن السطح الخشن؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...