بواسطة

أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة الأمير هنري جمس كوك ماجلان كولومبس؟ 

 

مرحبا بكم في موقع "الفجر للحلول" هناك العديد من الاسئلة التي يكثر البحث عنها في المجالات على أجهزة الجوال تعطي المتعة والمرح إلى التفكير والفائدة، كثيراً من الناس يفضلون هذه الأسئلة في أوقات الفراغ او في أيام الدراسة ، وبذلك نقدم لكم "أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة الأمير هنري جمس كوك ماجلان كولومبس بيت العلم " ويتم تداول هذه المعلومات في كثير من وسائل التواصل الاجتماعي الهدف الحصول على حل لهذه الأسئلة ومعاني الكلمات، حيث تعمل هذه الأسئلة والمعلومات على تنشيط العقل من أجل إيجاد الإجابة المناسبة للسؤال التالي وهو: 

أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة الأمير هنري جمس كوك ماجلان كولومبس؟ 

الاجابة الصحيحة هي:

الامير هنري

الأمير هنري: يُعرف باسم "الأمير الملاح" أو "الأمير هنري البحار". كان الابن الثالث للملك جواو الأول ملك البرتغال. يُعتبر رائدًا في الكشف البرتغالي، حيث لعب دورًا هامًا في تمويل وتنظيم رحلات الاستكشاف البرتغالية في القرن الخامس عشر. دعم العديد من البعثات البحرية التي أدت إلى اكتشاف جزر الأزور وجزر ماديرا والساحل الغربي لأفريقيا.

جيمس كوك: كان مستكشفًا وملاحًا بريطانيًا مشهورًا عاش في القرن الثامن عشر. اشتهر برحلاته الاستكشافية في المحيط الهادي، والتي أدت إلى اكتشاف أستراليا ونيوزيلندا وساحل أمريكا الشمالية الغربي.

ماجلان: كان مستكشفًا بحريًا برتغاليًا عمل في خدمة إسبانيا. اشتهر برحلته حول العالم، والتي كانت أول رحلة بحرية تُكمل دورة حول العالم.

كولومبس: كان مستكشفًا وملاحًا إيطاليًا عمل في خدمة إسبانيا. يُعتبر "مكتشف أمريكا" من قبل الأوروبيين، حيث وصل إلى جزر البهاما في عام 1492.

لماذا الأمير هنري؟

دور رائد: لعب الأمير هنري دورًا رائدًا في الكشف البرتغالي من خلال تمويل وتنظيم رحلات الاستكشاف البرتغالية.

الدعم: دعم العديد من البعثات البحرية التي أدت إلى اكتشافات جغرافية مهمة.

التأثير: كان له تأثير كبير على تطور الاستكشاف البحري وتوسع الإمبراطورية البرتغالية.

لذلك، يُعتبر الأمير هنري بشكل عام أول من بدأ الكشف البرتغالي.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
جواب السؤال أول من بدأ بالكشف البرتغالي هو الرحالة الأمير هنري جمس كوك ماجلان كولومبس؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...