بواسطة

حل إذا رسمت نجوى منظرًا طبيعيًا على سطح لوحة قماشية طولها 15 سم وعرضها 20 سم. فإن سطح اللوحة يمثل جزءً من ...... مستقيم نصف مستقيم قطعة مستقيمة مستوي؟

زوارنا مرحبا بكم في موقع "الفجر للحلول" هناك العديد من الاسئلة التي يكثر البحث عنها في المجالات على أجهزة الجوال تعطي المتعة والمرح إلى التفكير والفائدة ، وبذلك نقدم لكم جواب سؤال "إذا رسمت نجوى منظرًا طبيعيًا على سطح لوحة قماشية طولها 15 سم وعرضها 20 سم. فإن سطح اللوحة يمثل جزءً من ...... مستقيم نصف مستقيم قطعة مستقيمة مستوي بيت العلم " ويتم تداول هذه المعلومات في كثير من وسائل التواصل الاجتماعي الهدف الحصول على حل لهذه المعلومات الاستفادة، الإجابة المناسبة للسؤال التالي وهو:     

إذا رسمت نجوى منظرًا طبيعيًا على سطح لوحة قماشية طولها 15 سم وعرضها 20 سم. فإن سطح اللوحة يمثل جزءً من ...... مستقيم نصف مستقيم قطعة مستقيمة مستوي؟ 

الاجابة الصحيحة  هي:

مستوي. 

عندما ترسم نجوى منظرًا طبيعيًا على سطح لوحة قماشية بأبعاد 15 سم في الطول و20 سم في العرض، فإن السطح الذي تعمل عليه يمثل جزءًا من مستوى. يُعتبر المستوى هنا المستوى الثنائي الذي يمتد بلا حدود في كل اتجاه، ويتكون من جميع النقاط التي لها نفس الارتفاع عن سطح الأرض. في هذا السياق، يُعتبر السطح القماشي الذي ترسم عليه اللوحة جزءًا من هذا المستوى. يمكن تصوّر المستوى كسطح مثلثي لا نهائي الأبعاد، حيث يمكن للمستوى أن يمتد في كل الاتجاهات دون تقييد، وهو ما يميزه عن المستقيم أو القطعة المستقيمة التي لها طول وعرض محددين. لذا، يُمكن القول بأن سطح اللوحة يمثل جزءًا من مستوى، وهو مفهوم هام في الرسم والهندسة الفنية.

1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
 
أفضل إجابة
حل إذا رسمت نجوى منظرًا طبيعيًا على سطح لوحة قماشية طولها 15 سم وعرضها 20 سم. فإن سطح اللوحة يمثل جزءً من ...... مستقيم نصف مستقيم قطعة مستقيمة مستوي؟
مرحبًا بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة إلى موقع الفجر للحلول، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.

اسئلة متعلقة

...